المستجدات

الأخبار الجديدة

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

شكاية من مواطن يشتكي من اعتداء أعوان السلطة المحلية بإنزكان


-من السيد : الحسين الخباز
رقم البطاقة الوطنية : BE 571726
ضد : قائد المقاطعة الحضرية للجرف انزكان واعوانه 

الى السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بانزكان

الموضوع : شكاية احتجاز واعتداء وعدم تقديم مساعدة لشخص في خطر ضد قائد المقاطعة الحضرية للجرف انزكان واعوان السلطة

سلام تام بوجود مولانا الامام دام له النصر والتائيد :
يشرفنا أن ارفع إلى سيادتكم الموقرة بكل احترام شكايتي هذه وانهي الى علمكم الكريم مايلي:
لقد مسني الضرر الكبير من المدعى عليهم المذكورين اعلاه،نتيجة ما اقدموا عليه من سلوك يمس بمصداقية اجهزة السلطة بالمدينة وفي خطوة الحقت اثرا سلبيا على نفسيتي، نتيجة تصرفات كانت البلاد على قطيعة معها منذ عقود.
وعن حيثيات هذا الموضوع ، أخبر سيادتكم انه وبتاريخ 21 شتنبر 2013 ، واثناء مزاولة عملي كسائق شاحنة ، تقدم الي شخصين بلباس مدني وطلبا مني اوراق الشاحنة ، لكنني رفضت ذلك لأنني غير متأكد من هويتهما . اضافة الى انني اتواجد في مكان مقفر قرب ضفة وادي سوس بانزكان ، حيث كنت بصدد افراغ شحنة من مخلفات مواد البناء ، واتوفر على ترخيص من مصالح بلدية انزكان بذلك . و امام رفضي لطلب هؤلاء الغرباء ، قام احدهم باجراء مكامة هاتفية، اثناء ذلك فوجئت بقدوم قائد المنطقة ومعه فردين من رجال السلطة المحلية . آنذاك سلمت لهم اوراقي وطلبوا مني النزول من الشاحنة،لآتلقى صفعة قوية من القائد ، وتم اقتادي نحو المحجز البلدي حيث حجزوا على شاحنتي . وبعد ذلك تم اقتيادي الى مقاطعة الجرف، وبعد حصة من الضرب المبرح واستعمال العنف والسب والشتم والشطط في استعمال السلطة و الضرب من طرف اعوان السلطة بمختلف مكوناتهم . ودون ان يتدخل احد لتقديم مساعدة لشخص في خطر. تم احتجازي داخل غرفة ضيقة داخل مقر المقاطعة الحضرية للجرف لمدة 6 ستة ساعات وانتزعوا مني هاتفي النقال ،حيث لم يطلق سراحي الا بعد الساعة 11 ليلا ، حيث احمل ندوب و جروح بليغة على جسدي – واتوفر على شهادة طبية تتبت حجم الضرر .
كما تم اجباري على البصم على التزام لا اعرف مضمونه .
لأجله فاننا نلتمس من سيادتكم بكل احترام وتقدير التدخل من اجل فتح تحقيق مع المسؤولين الامنيين المتورطين . واتخاذ الاجراءات اللازمة ضد المعنيين بالأمر ، و مؤاخذة الاضناء على ما نسب إليهم من أفعال .واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم .
وفي الأخير تقبلوا مني سيادتكم كل التقدير والاحترام . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More